Monday, November 10, 2008

3endi se2a feek :)

I don't have the general infatuation with Fairouz.. But this is one of the songs that really knock me off my feet.. If there is an OST for my life, this song is definitely there :)oh, and it's my first posted arabic lyrics


عندي ثقة فيك ..عندي أمل فيك ..و بيكفّي
شو بدك يعني أكتر بعد فيك؟
عندي حلم فيك ..عندي ولع فيك ..و بيكفّي
شو بدك إنه يعني موت فيك؟
والله راح موت فيك ..صدّق اذا فيك ..و بيكفي
شو بدك مني اذا متت فيك؟

معقول في أكتر ؟ أنا ما عندي أكتر
كل الجمل و يعني عم تنتهي فيك
عندي ثقة فيك و بيكفي

حبيتك متل ما حدا حب ولا بيوم راح بيحب
و انت شايفها عادية و مش بهالأهمية
بجرب ما بفهم شو علّقني بس فيك


بكتب شعر فيك ..بكتب نثر فيك ..و بيكفّي
شو ممكن أكتب بعد فيك؟

معقول في أكتر ؟ أنا ما عندي أكتر
ما كل الجمل يعني عم تنتهي فيك

تحكيني متل طفل صغير و هاملني كتير
لو شي مرة صبحية ..تفكر تتصل فيّ
قل لي شو ياللي بيعلقني بس فيك؟

عندي ثقة فيك ..عندي أمل فيك ..و بيكفّي
شو بدك يعني أكتر بعد فيك؟
عندي حلم فيك ..عندي ولع فيك ..و بيكفّي
شو بدك إنه يعني موت فيك؟
والله راح موت فيك ..صدّق اذا فيك ..و بيكفي
شو بدك مني اذا متت فيك؟

2 comments:

haal said...

no one deserves all that

Nag said...

true, but it's a state of mind :) a phantom..

I would still like to believe that someone out there deserves it, but I think she knows it's not worth it already.